كل يوم معلومة طبية

أخبار الطب والصحة

الرئيسية
Advertisement

إصابة خطيرة للاعب المنتخب الالماني قد تكون تسببت في كسر أنفه!

المنتخب الالمانيأصيب اللاعب الألماني سبستيان رودي لإصابة قوية قد تكون تسببت بكسر في الأنف خلال لقاء المنتخب الالماني أمام نظيره المنتخب السويدي، في مبارة الأمس يوم السبت بتاريخ 23 يونيو.

Advertisement

وحدثت الإصابة للاعب الألماني بسبب دخول عنيف مع مدافع منتخب السويد الذي أدى لاصطدام حذائه بوجه اللاعب الألماني، مما أدى لإصابته في أنفه بشدة، مما دفع مدرب المنتخب الألماني لاستبداله مع زميله إلكاى جوندوجان.

وتسببت احتمالية الإصابة بالكسر في الأنف في وجود شكوك حول قدرة اللاعب سبستيان على استكمال مسيرته في المباريات القادمة في مونديال كأس العالم بروسيا.

عادة ما تحتاج إصابة الأنف إلى 3 أسابيع من أجل الشفاء من تلقاء نفسها، ولكن أحيانا قد تحتاج إلى التدخل الطبي في حال لم تتحسن الحالة أو حدث تغير في شكل الأنف.

Advertisement

https://www.youtube.com/watch?v=zjEVlRw13wU

ومن أعراض كسر الأنف وجود ألم واحمرار وتورم، وجود صوت طحن أو طقطقة عند لمس الأنف، وصعوبة التنفس حيث تشعر أنها مسدودة، كما قد يكون شكل الأنف متغير وليس مستقيما كما كان.

جدير بالذكر أن المبارة انتهت لصالح المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف، ليحتل بذلك المركز الثاني في مجموعته بمجموع 3 نقاط.

Advertisement

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جاري التحميل
المراجع
http://www.goal.com/en/news/possible-broken-nose-leaves-germanys-rudy-in-doubt-for-south/hbzyme6uv6xc1fo6ta72j1l2v https://www.nhs.uk/conditions/broken-nose/