كل يوم معلومة طبية

أخبار الطب والصحة

ما هو افضل دايت لعام 2019 حسب رأي الخبراء؟

افضل دايتهل تخطط لفقدان الوزن هذا العام؟ حسنا إليك افضل دايت أو حمية غذائية يرى الخبراء أنها الأنسب لخططك هذا العام وهي حمية البحر الأبيض المتوسط!

فوفقا للمراجعة السنوية للحمية الصادر عن منظمة U.S. News & World Report يعتبر رجيم البحر الأبيض المتوسط المعروف اختصارا بـ DASH هو افضل دايت ، والذي احتل المرتبة الثانية في القائمة، والتي تركز على تناول الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة، ومصادر الدهون الصحية والبروتين الخالي من الدهون.

وطلبت المجلة من خبراء التغذية مراجعة 41 خطة غذائية، وشدد أعضاء فريق الخبراء مثل سامانثا هيلر من جامعة نيويورك لانغون هيلث، على أهمية وجود نظم غذائية دائمة ومتوازنة وغير مقيدة بشكل مفرط، هذه الأنواع من الحميات يمكن أن تساعد في تعليم عادات الأكل الإيجابية طوال الحياة.

وقالت أخصائية التغذية سامانثا هيلر: “آمل أن تؤدي هذه التصنيفات إلى توجيه الناس نحو القيام بشيء صحي”.

وذكر التقرير إن النظام الغذائي المتوسطي مرتبط بزيادة طول العمر، وانخفاض خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، كما تم تصنيف نظام غذائي البحر الأبيض المتوسط ​​في فئات متعددة.

وأضافت سامانثا أن المشكلة أن الأشخاص دائما يبحثون عن خطط فقدان الوزن السريع، دون التركيز على أهمية تناولهم للطعام بشكل صحي وجيد، خاصة في أوقات المناسبات والعطلات وغيرها.

لكن في النهاية أوضحت سامانثا أيضا أن النظام الغذائي الذي يتصدر أي قائمة ليس بالضرورة أفضل نظام غذائي لك، وقالت هيلير إن اختيار نظام غذائي “شيء فردي للغاية”، وأضافت أنه يجب عليك إيجاد خطة حمية تناسبك جيدًا.

يمكنك التعرف أكثر على حمية البحر الأبيض المتوسط ، وفوائدها لصحة قلبك.

المصادر
https://consumer.healthday.com/vitamins-and-nutrition-information-27/weight-loss-news-703/what-s-the-best-diet-for-2019-experts-weigh-in-740996.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *