كل يوم معلومة طبية

أخبار الطب والصحة

إصابة باولو مالديني أسطورة نادي ميلان الإيطالي بفيروس كورونا

باولو مالدينييبدو أن فيروس كورونا لا يريد أن يترك إيطاليا دون أخبار سيئة جديدة، بعد أن أعلن نادي ميلان الإيطالي عن إصابة ” باولو مالديني ” أسطورة نادي ميلان وابنه “دانييل” بـ فيروس كورونا.

وكان النادي قد أعلن أن ” باولو مالديني ” كان قد خالط شخص مصاب بالفيروس، لتبدأ الأعراض في الظهور عليه، ليقوم بالخضوع إلى تحليل كورونا وأخذ مسحة كعينة للاختبار، لتظهر النتائج لاحقا أنها إيجابية.

أيضا أوضح نادي ميلان أن كلا الثنائي بصحة جيدة الآن، وهما في الحجر الصحي للعزل عن أي شخص يمكن أن تُنقل إليه العدوى، مع الخضوع إلى الإجراءات الصحية اللازمة من أجل الشفاء.

جدير بالذكر أن الدوري الإيطالي شهد عدد كبير من الإصابات ليصل ما يقرب إلى 20 لاعب، تم الإعلان عنه إيجابية نتائج التحليل الخاصة بهم، منهم نادي يوفنتوس الذي أعلن عن إصابة اللاعب باولو ديبالا بالفيروس.

يذكر أيضا أن إيطاليا تسجل زيادة في عدد الإصابات اليومية بسبب فيروس كورونا، بالإضافة إلى عدد كبير من الوفيات التي تقدر بالمئات، لتسجل أعلى نسبة وفيات متخطية الصين نفسها.

أعراض فيروس كورونا

يجب أن تنتبه لأعراض الفيروس التي يمكن أن تتشابه مع أعراض البرد أو الانفلونزا وهي:

  • الحرارة.
  • ضيق التنفس.
  • الكحة الجافة.

في حال الاشتباه في الأعراض، يجب اتباع تعليمات وزارة الصحة في بلدك.

يمكنكم معرفة المزيد عن الإحصائيات اليومية الخاصة بأعداد المصابين والمعافين والوفيات بفيروس كورونا أول بأول من هنا.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟

جاري التحميل
المراجع
https://www.skysports.com/football/news/11863/11961650/coronavirus-paolo-maldini-and-son-daniel-test-positive https://www.cdc.gov/coronavirus/2019-ncov/about/index.html