كل يوم معلومة طبية

أخبار الطب والصحة

توم هانكس وزوجته يتعافان من فيروس كورونا وينصح متابعيه

توم هانكسأخبار جيدة شاركها النجم العالمي توم هانكس عنه وزوجته إلينا، بعد إعلانه أنهما أفضل حالا وصحة الآن منذ إعلانه منذ أسبوعين إصابة كل منهما بفيروس كورونا.

وكان النجم الهوليوودي البالغ من العمر 63 عاما هو وزوجته قد أعلنا منذ أسبوعين عن شعورهما بأعراض فيروس كورونا، وخضوع كل منهما للتحاليل اللازمة، لتظهر النتائج أنها إيجابية مما اضطر الثنائي للخضوع للعزل الطبي والحصول على العلاج المناسب.

منذ بداية الأزمة، لم يتوقف ” توم هانكس ” عن مشاركة العالم بأخباره، ومنذ ساعات غرد النجم العالمي على موقع تويتر برسالة تحمل آخر المستجدات عن حالته الصحية هو وزوجته.

كما حملت تغريدته القصيرة رسالة تعبر عن الأمل في هذه الأزمة التي نعيشها مع فيروس كورونا، وقدم نصيحة لكل المتابعين قائلا “الأمر قد يستغرق بعض الوقت، ولكن إذا اعتنينا ببعضنا البعض، وقدمنا يد العون قدر استطاعتنا، سيمر كل ذلك..”

توم هانكس

أعراض فيروس كورونا التي يجب الانتباه لها

تتشابه أعراض فيروس كورونا في الغالب مع نزلات البرد، ولكن هناك بعض الأعراض التي يجب الانتباه لها خاصة بعد الاشتباه في مخالطة شخص مريض، أو بعد العودة من السفر:

  • الشعور بالحرارة المرتفعة.
  • الشعور بضيق في التنفس.
  • الكحة الجافة.

من المهم الالتزام بالحجر الصحي في المنزل وقاية لك ولأسرتك، وفي حالا الاشتباه في الأعراض المذكورة يرجى اتباع تعليمات وزارة الصحة في بلدك.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدا؟

جاري التحميل